الرئيسية / أنشطة جمعوية / ولاية الأمن الوطني بتطوان. -المقاربة الإجتماعية-

ولاية الأمن الوطني بتطوان. -المقاربة الإجتماعية-

جون بريس: عبدالموجود بوعنفير

جدير الذكر بمرآة الشاشة الإلكترونية للآونة اللحظية، تنوير الرأي العام من أخبار و مواضيع، تهم السير العادي و الطبيعي للمرفق العام بإمكانياته المتاحة، في حلة إدراك المتلقي للمغزى المراد إدراكه.

المصلحة الإجتماعية و الطبية بولاية الأمن الوطني لتطوان، قافية سطورنا بمقاربتها المهنية، حيث نكران ذات موظفيها، عنوان بارز في أداء مهمتها الوظيفية على أكمل وجه، حسب رأي المتتبعين و الشركاء المتداخلين من باقي القطاعات.

بعد تقديم عزائنا لأسرة الأمن الوطني بجميع ربوع المملكة، في وفاة السيد عبدالفتاح اليزيدي بالمركز الإستشفائي الإقليمي لتطوان على إثر حادثة سير تغمد الله روحه برحمته.

نستحضر الدور الهام الذي تقوم به المصلحة المذكورة أعلاه، في شخص رئيسها السيد حسن الصمدي بمعية فريقه المحترم، الذي أبى أن يرافق تشييع جثمان الفقيد إلى مسقط رأسه بإقليم الجديدة؛ حيث الميزة الكاملة لعملة نادرة في أداء المهام المنوطة.
كذلك ، السهر و العمل الذؤوب للتدخلات المباشرة و التنسيق المحكم في توفير إحداثيات مستحسنة، شهادة صرح بها مسؤولو قطاع الصحة للإقليم بمراحل عدة.

بدورنا، لا يسعنا بخاتمة التعبير، إلا متمنياتنا التوفيق و الإستمرار في تقديم خدمات ٱجتماعية و طبية مهمة، للساهرين على الأمن و الإستقرار بوطننا الحبيب، ينوه عليها الطاقم الساهر على التفاني فيها.

 

شاهد أيضاً

فيدراليو الصحة يدينون الوزارة باستهدف الاطر و نهج سياسة نسف القطاع

  جون بريس استنكر المكتب الوطني للنقابة الوطنية للصحة العمومية ف د ش في بلاغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *