الرئيسية / أهم الأخبار / تطوان : كاميرا مراقبة تكشف عن مستجدات جريمة قتل حي سانية الرمل

تطوان : كاميرا مراقبة تكشف عن مستجدات جريمة قتل حي سانية الرمل

أظهرت التحقيقات الأولية التي باشرتها الشرطة العلمية لكشف حيثيات الجريمة التي راح ضحيتها الشاب “أ.ط” الذي يقطن بحي سانية الرمل بتطوان ، ومن خلال مراجعة كاميرا أحد المحلات المثبة بالمكان تبين أن الضحية كان واقفا أمام باب مقر سكن المتهم يصرخ بألفاظ رديئه وبها إيحاءات غير محترمه، و عندما طالبه المتهم بمغادرة المكان رفض بشدة و دخل في مشاحنات حادة معه ،قبل أن يغيب عن عدسة الكاميرا ويعود بعدها مجددا و معه سكين حاول أن يهاجم به المتهم “م.أ” و ابن خالته “ج”،لكن المتهم “م.أ”فطن إلى ذلك وانتزعه منه فأصابه دون قصد على مستوى فخذه الأيمن.
واتصل المتهم بالشرطة التي حضرت إلى عين المكان ،و تم حمل الضحية إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل لتلقي العلاج في انتظار الإستماع إليه في موضوع مهاجتمه المتهم لكن حالته التي لم يكن يظهر عليها الخطر بادىء الأمر عجلت بوفاته.

يذكر أن حي سانية الرمل اهتز ليلة الجمعة الماضي على إثر جريمة قتل راح ضحيتها شاب “أ.ط” في الثلاثنيات من عمره الذي كان يعمل بائعا للسمك في سوق سانية الرمل على يد الشاب “م.أ” قرب مدارة الرتاحة بتطوان.

وحلت صدمة كبيرة بساكنة حي سانية الرمل ونواحيه، على إثر خبر وفاة الشاب “أ.ط” ، وزادت الصدمة حينما علموا أن الجاني هو “م.أ” المعروف هو وإخوته بالأخلاق العالية، والرزانة، وحسن معاملة الجيران.

(الصورة من الأرشيف)

الشمال نيوز : تطوان 

شاهد أيضاً

إنجاز أول نفق بتطوان بنسبة 100%

تطوان نيوزمن المنتظر أن يعرف أول نفق تم إنجازه بمدينة تطوان ، إنطلاقته ، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *